banner

منذ عام 2001 ، وفصول الراحة مهدت الطريق لبعض المناطق النائية على الأرض. كنا أول من جلب الضيوف إلى أماكن أخرى لم يزورها احد سابقا. على طول الطريق المخصص لرحلاتنا لسابقة و بناء على ذلك بنينا علاقات مع كبار الشخصيات والمسؤولين الحكوميين الذين فتحوا أبواب تلك المناطق المغلقة لفترة طويلة للمسافرين العرب.
رحلتنا الأولى كانت الى تركيا وكنا قادرين على البقاء في عالعديد من المناطق النائية . تتبعناها برحلات متتابعة اخرى . في الجزء الاخر من العالم ، بدأنا رحلات الطيران البعيدة المدى ، رتبنا لاستكشاف المواقع حيث كنا الزوار العرب الاوائل في بعض المناطق التي زرناها و حتى في تركيا ايضا كانت المفاجاة اننا وصلنا الى مناطق لم تكن تعهد استقبال السائح العربي مثل مدينة سفران بولو ومدينة امسارا ومدينة زونجول داغ ..
ومنذ ذلك الحين، واصل روادنا باستكشاف المناطق الجديدة وتعتبر الشركة من الشركات الرائدة عالميا في مجال السياحة والسفر ونحن جزء من مجموعة كبيرة من موؤسسات سفر موزعة على العديد من دول العالم ولدينا اعلى نسبة مرشدين سياحين دوليين بين الشركات السياحية التي تعمل معنا بنفس السوق
هذا هو حالنا حيث اننا شركة غير قابلة للتقليد من الغير ولن يستطيع احد ان يقدم تجارب السفر التي نقدمها نحن حيث نجلب لك افضل الطرق لرؤية العالم باالشكل الافضل يمكنك الانضمام الينا وتواصل استكشاف العالم.

الحقوق محفوظة © 2016 - برمجة وتطوير فرص للحلول البرمجية والاستضافة