Tour Single
Tour Single

الهند–INDIA

الهند أو كما يطلق عليها رسمياً جمهورية الهند (بالهنديةبلد تقع في جنوب آسيا. سابع أكبر بلد من حيث المساحة الجغرافية، والثانية من حيث عدد السكان، وهي البلد الديموقراطية الأكثر ازدحاماً بالسكان في العالم. ويحدها المحيط الهندي من الجنوب، وبحر العرب من الغرب، وخليج البنغال من الشرق، وللهند 7,517 كيلومتر (4,700 ميل)خط ساحلي. 7,517 كيلومتر (4,700 ميل) تحدها باكستان من الغرب؛  وجمهورية الصين الشعبية، نيبال، وبوتان من الشمال، بنغلاديش وميانمار من الشرق. تقع الهند بالقرب من سريلانكا، وجزر المالديف واندونيسيا علي المحيط الهندي.

الهند هي مهد حضارة وادي السند ومنطقة طريق التجارة التاريخية والعديد من الامبراطوريات، كانت شبه القارة الهندية معروفة بثراوتها التجارية والثقافية لفترة كبيرة من تاريخها الطويل. نشأت هناك أربعة أديان رئيسية هي الهندوسية والبوذية والجاينية والسيخية، في حين ان الزرادشتية، اليهودية، المسيحية والإسلام وصلوا إليها في الألفية الأولي الميلادية وشكلت هذه الديانات والثقافات التنوع الثقافي للمنطقة. تدريجيا ارفقت الهند الي شركة الهند الشرقية البريطانية في وقت مبكر من القرن الثامن عشر، ثم استعمرت من قبل المملكة المتحدة في الفترة من منتصف القرن التاسع عشر إلى منتصف القرن العشرين، وأصبحت الهند دولة مستقلة في عام 1947 بعد حركة الكفاح من أجل الاستقلال التي تميزت على نطاق واسع بالمقاومة غير العنيفة

الهند هي جمهورية تتكون من 28 ولاية وسبعة أقاليم إتحادية مع وجود نظام برلماني ديموقراطي. وتمتلك ثاني عشر أكبر اقتصاد في العالم في سوق صرف العملات ورابع أكبر قوة شرائية في العالم. وقد حولتها الإصلاحات الاقتصادية منذ عام 1991 الى واحدة من أكبر الاقتصادات نموا، و ومع هذا لا تزال تعاني من مستويات عالية من الفقر والأمية وسوء التغذية نظراً للكثافة السكانية الهائلة.تملك الهند مجتمع متعدد الديانات، كما أنه متعدد اللغات ومتعدد الأعراق والهند أيضا هي موطن التنوعات في الحياة البرية بأنواع عديدة من المحميات.

لمحة عن الرحلة :

رحلةإلىولاية راجاستانالمنزلالأسطوريللأمراء، أبهةوبذخ لا يصدق.تبدأفي دلهيزيارةموقع التراث العالميبعدمواقع التراث العالمي.رؤيةتاج محلمنغرفة ديلوكسبكفي أغراوجولةالضريحفي ضوءجميلالصباح.في جايبورزيارةالعنبرفورتالرائع.في مدينةبحيرةأودايبور، تمتعبغروب الشمسوالقصور الملكية في رحلة بحريةالخاص.

اكتشاف المعالم السياحيةالقديمة والحديثةمن دلهي القديمة والجديدة.
تجربةزيارة تاج محل المذهلة
عرضضخممن الحجر الرمليقلعة أغراالتي بنيت فيالقرن ال16
 زيارةالقرون الوسطى"مدينةالأشباح" منفاتحبور سيكري
كروزأودايبورو رحلة هادئة في بحيرة بيكولافي قاربخاصواستكشافقصر المدينة الضخم
زيارةالعنبرفورتالرائع

خط سير الرحلة :

اليوم الاول :يوم الوصول

الاستقبال من المطار والتوجه الى الفندق الذي يقع في قلب مدينة نيودلهي استلام وتسليم الغرف ووقت حر لاستكشاف المكان والمبيت .

 
اليوم الثاني:  دلهي

هذا الصباح، والاسترخاء بعد رحلة طيران طويلة، وبعد ذلك تبدأ مشاهدة معالم المدينة من هذه المدينة الرائعة.
اليوم استكشاف نيودلهي، وهي منطقة صممت وبنيت من قبل البريطانيين في عام 1920. في الماضي حملة المباني الحكومية والحي الدبلوماسي على نطاق واسع ومهيب طريق راج. زيارة مبنى البرلمان، الجمعية التشريعية في الهند. هو بنية دائرية ضخمة صممه هربرت بيكر في عام 1927، مع 247 أعمدة و90 قدما قبة طويل القامة. بعد ذلك، مواصلة للقيام بجولة في بوابة الهند ، نصب تذكاري للحرب مخصصة ل70000 من الجنود الهنود قتلوا في الحرب العالمية الأولى.
وتشمل الجولة الخاصة بك أيضا زيارة لضريح الإمبراطور همايون، وهو رائد من الطراز المغولي للهندسة المعمارية

اليوم الثالث :  دلهي

اليوم نرى مشاهد رائعة وتاريخية من دلهي القديمة. جولة في القلعة الحمراء الرائع، الذي بني في عام 1648 على ضفاف نهر يامونا من قبل الامبراطور المغولي شاه جاهان. وهو أعجوبة في الحجر الرملي الأحمر. زيارة المسجد الجامع، الذي بني في 1656 هو الأكبر والأكثر مسجد رائع في الهند. ويتكون المسجد من متوهجة حمراء مطعمة الحجر الرملي مع الرخام والنحاس الأصفر، وله ثلاث قباب الرخام الأبيض والأسود مهيب.
في فترة ما بعد الظهر، نرى  راج غات، نصب تذكاري للمهاتما غاندي العظيم، وزيارة متحف الحرف، ومجموعة من الحرف اليدوية الهندية التقليدية في المنسوجات والمعادن والخشب والسيراميك. المقبل، استكشاف تشوك (شارع فضية).

 

اليوم الرابع :  دلهيواجرا

تنشأ في وقت مبكر من صباح اليوم لتأخذ القطار إلى أجرا. كنت اجتمع لدى وصوله إلى المحطة والتي اتخذت في جولة أجرا. رؤية رمز من الهند - تاج محل. قصيدة من الرخام الأبيض، الذي بني من قبل الامبراطور المغولي شاه جهان مع 20 ألف عامل لتكريم ذكرى زوجته المحبوبة،. تحفة أروع وأجمل اليوم في الهند، يتم تعيين هذا الصرح متناظرة تماما وسط الحدائق على ضفاف نهر يامونا. يعكس الخارج الرخام الورد والصبغات الذهبية في شروق الشمس وغروبها، في حين أنه هو الأبيض المبهر خلال النهار.

بعد ظهر هذا اليوم، رحلة خارج المدينة لزيارة قلعة أغرا، من الحجر الرملي الأحمر ضخمة المغول فورت بنيت على ضفاف نهر يامونا في عام 1565 من قبل الإمبراطور أكبر. ويحيط القلعة طول 70 قدم جدار عال، ويضم المسجد لؤلؤة جميلة.

اليوم الخامس :  أجرا وجايبور

الاستيقاظ مبكرا لمشاهدة تاج محل عند شروق الشمس من فندقك. بعد الإفطار مغادرة اجرا لنصف يوم في جايبور.

توقف الطريق لزيارة فاتحبور سيكري، المدينة الجميلة القرون الوسطى والمهجورة التي بناها أكبر العظيم في القرن ال16 ليكون بمثابة عاصمة إمبراطورتيه الشاسعة. ويتكون المجمع من المباني الدينية والسكنية والإدارية. جولة في الحجر الرملي الأحمر معمدةمحل قصر، ورؤية مسجد وقبر سالم تشيشتي.

في وقت مبكر بعد ظهر هذا اليوم، وتصل في جايبور عاصمة ولاية راجاستان،  والتي . صممها المحارب الفلكي المهراجا جاي سينغ الثاني في القرن 18 ، جايبور هي مدينة مسورة مع كتل مستطيلة. وقدمت معظم المباني في المدينة من الحجر الرملي الوردي، وبالتالي جاء جايبور أيضا إلى أن يطلق عليه "المدينة الوردية". وبقية اليوم هو لك للاسترخاء أو استكشاف المدينة في وقت فراغك.

اليوم السادس :  جايبور

اليوم يتمتع يوم كامل لمشاهدة المعالم السياحية. هذا الصباح ترى حواء محال - قصر الرياح. بني في عام 1799، هذا المبنى المكون من خمسة طوابق هو تحفة الحجر الرملي الوردي مع النوافذ شبه مثمنة وخلية نحل بدقة. المقبل، زيارة جانتار المنطار، و هو اكبر حجر رخام بالعالم .

بعد ذلك، تتمتع ركوب الفيل لزيارة فورت العنبر. هذا هو قصر الحصن راجاستان الكلاسيكية، مع الجدران الخارجية التي دمرها الوقت يختبئ باحات الفخم وجميلة جدران الجص الداخلية التي هي جزء لا يتجزأ مع الأحجار الكريمة والمرايا.

في فترة ما بعد الظهر، زيارة قصر سيتي، المقر الملكي للملك جايبور، دراسة مجموعة رائعة من الأزياء راجاستان وترسانة من راجبوت والمغول الأسلحة، والكثير منه مطعمة بالمينا ومنمق مع المجوهرات.

اليوم السابع : أودايبور

هذا الصباح، تغادر جايبور على لأودايبور، مدينة نابضة بالحياة مع ماض مجيد. أودايبور تتموضع في واد، وسط التلال الخضراء على ضفاف بحيرة بيكولا. الجزر الصغيرة في البحيرة عقد قصور من الرخام الأبيض النقي - أنها معان مثل القلاع حول الماء. تتويج التلال في المدينة، على طول شواطئ البحيرة.

بعد ظهر هذا اليوم القيام برحلة القارب الخاص على بحيرة بيكولا. بقية النهار والمساء هي في أوقات الفراغ للاسترخاء والاستمتاع أماكن الإقامة الفاخرة الخاصة بك.

 
في فندقUdaivilasأبروي، أودايبور

اليوم الثامن :  أودايبور

هذا الصباح، جولة هذه المدينة تسمى "فينيسيا الشرق". زيارة قصر سيتي، الذي بني على ضفة بحيرة بيكولا في 1570 من قبلMaharanaعدي سينغ. وقد تم الحفاظ القصر كمتحف مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من التحف. بجولة في معبد جاغديش. بناها Maharanaجاجات سينغ أنا في 1651. المعبد يكرس صورة الحجر الأسود من الرب فيشنو، وصورة من النحاس الأصفر من جارودا الناقل الطيور الرب. وتغطي السطح الخارجي وطيدة مع الإغاثة قاعدة التماسيح. الفيلة والخيالة والموسيقيين السماوية ترتفع في طبقات.

فترة ما بعد الظهر والمساء هم في وقت فراغك.

في فندقUdaivilasأبروي، أودايبور

اليوم التاسع :  أودابورودلهي

الاسترخاء والتمتع بالوقت في أوقات الفراغ في هذه المدينة الرائعة حتى الوقت للطيران الخاص إلى دلهي.
كنت اجتمع فور وصوله في دلهي ونقل إلى الفندق منطقة المطار الخاص بك. تتمتع فرصة للراحة قبل نقلك وقت متأخر من الليل إلى المطار.
 
أوبروي جورجاون، نيودلهي

اليوم العاشر :  دلهي– نهاية الرحلة

في وقت مبكر هذا الصباح (أو وقت متأخر من الليل في يوم 9) يتم نقلك إلى المطار لرحلة المغادرة الخاصة بك المنزل أو إلى وجهتك المقبلة.
 

 

 

الفنادق الخاصة بالرحلة :


نيودلهي، الهند

الإمبراطورية هو أسطورة التي تقدم تجربة فريدة من نوعها احتضان جوانب تاريخ الهند، وتقف شاهدا على ولادة العاصمة نيودلهي. بنيت في عام 1931 من قبل. واحد من المقربين السير ادوينوافتتحه يلينجدون في عام 1936، ومن المعروف أن فندق له اسلوب استعماري معاصر. كما نيودلهي فندق لاندمارك، ويقع على جانب وكوينز سابقا، خطوات من منطقة التسوق الشهيرة ومناطق الجذب الرئيسية في المدينة.

أوبرويAmarvilas، أكرة

أغرا، الهند

أوبرويAmarvilasهو الفندق الوحيد مع، مناظر مباشرة لتاج محل، واحدة من أجمل المباني في العالم. الفندق الفاخر مذهل هو الملاذ الذي يعكس عظمة غريبة من المعالم الأثرية ويوفر للنزلاء كل الخدمات الحديثة في الفخامة والراحة. على التوالي للخروج من القصص الخيالية الهندية، وبين مجموعة من حمامات مستوحاة من المغول الخصبة وهادئة وحدائق معلقة. في الزرقاء الكوبالت والذهب مدخل القبة قاعة مذهلة، وأطر النوافذ فيستا رائع من تاج محل. أربعة وستون نوافير والجسور الحجرية، وأعمدة تحية الضيوف أثناء عبورها الساحة الامامية مضاءة الشعلة للجناح مدخل شرفي ما يبدو أن قصر المغول. يقع في حديقة المدرجات ومضاءة مع المشاعل، والرخام الأبيض حمام السباحة معمدة الجميل مباشرة من صفحات رواية ليلة وليلة. كل 105 غرف نوم تتمتع بمناظر خلابة على تاج محل. التأثيرات الفارسية والبربرية القديمة والتقليدية مع الجمع بين أفضل ما في التصميم الداخلي الحديث الهندي. وتحتوي الغرف على خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة وتحتوي على سيرا على الأقدام في خزانة منفصلة مع خزينة إلكترونية واللون والفضائيات، ميني بار والشاي والقهوة. الحمامات الرخامية الجميلة ، دش ومستلزمات فاخرة.

أوبرويRajvilas، جايبور

جايبور، الهند

إعادة روعة الأميرية راجستان في محيط قلعة جميلة مع جايبور كخلفية، يتم تعيين هذا المنتجع في 32 فدان من الحدائق مع أجنحة وحمامات التفكير التي تخلق الرومانسية والعظمة ولاية راجاستان.  والاهتمام بالتفاصيل رائع يخلق مزيج مهدئا من الروعة، المساحات متناغمة. ومنتجع صحي كامل الخدمات، وصالة رياضية، غرفة بخار، جاكوزي، صالون تجميل، بوتيك، وخدمة غسيل الملابس هي من بين العديد من المرافق والخدمات المتوفرة. يوفر الفندق تجارب الطعام المميزة، واستكشاف الفروق الدقيقة من أرقى المطابخ الهندية والدولية في اثنين من المطاعم وبارين. يعكس الأفضل في الحرف اليدوية الهندية، كل واحدة من 54 غرفة في فندق أوبروي يضم فندق فاخر سرير بأربعة أعمدة وحمام الغارقة متسامح التي تطل على حديقة خاصة بها الجدران الزينة. وهناك أيضا المشي في خزانة، شريط الشخصية، والفضائيات، خزينة بالغرفة، غلاية كهربائية، الاتصال بشبكة الإنترنت، فضلا عن حمام داخلي واسع من الرخام.

في فندقUdaivilasأبروي، أودايبور

أودايبور، الهند

في فندقأبروي تقف على ضفاف بحيرة بيكولا تواجه أودايبور، مع وجهات النظر عبر الماء إلى قصور القرن ال17. فندق منتجع رائع بين مجموعة من ثلاثين فدانا من أراضي الصيد السابقةنسخة أصلية يتضمن كل وسائل الراحة الحديثة التي يمكن تصورها. وتشمل يعامل المرئية الأعمدة في الهواء الطلق محاط 450 أعمدة حجرية محفورة باليد المشمولة في أوراق الذهب، جداريات رسمت باليد، والأقواس والنافورات، والمدرجات الخضراء وفدان من الرخام الأبيض، وحوض سباحة ديكور للزهور اللوتس الرخام العملاقة.

أوبروي جورجاون، نيودلهي

هذا الفندق الفخم يقع في منطقة الأعمال والتسوق الرئيسية للجوجان في دلهي إقليم العاصمة الوطنية، وعلى بعد 15 دقيقة فقط من مطار دلهي الدولي. بل هو أيضا يسهل الوصول إليها من مركز مدينة دلهي، والترفيه، ومراكز التسوق والترفيه. يقدم الفندق العديد من الميزات والخدمات بما في ذلك حجم الأولمبية حمام سباحة مدفأ مع الطوابق المفتوحة، ومركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال مع خدمة الإنترنت السلكية واللاسلكية، وصالون تجميل، والممرات التجزئة، وغسيل الملابس وخدمة صف السيارات . مطاعم تقدم المأكولات العالمية مع مطابخ العرض الحية والهواء الطلق لتناول الطعام، بالإضافة إلى وجود غرامة الطعام الهندي المطعم المأكولات الساحلي وبار مع الموسيقى الحية وحصري داخلي صالة سيجار. 202 غرفة وجناحا توفر مجموعة من المزايا المبتكرة بما فيها النوافذ المناظر الطبيعية التي يستحم كل غرفة مع ضوء النهار وفرة تقدم إطلالة على برك التأمل الهادئة والحدائق.وسائل الراحة غرفة أخرى تشمل 24 ساعة خدمة الخادم الشخصي،  والإنترنت السلكية واللاسلكية، خزنة إلكترونية وبار صغير ومجفف شعر.

 

الحقوق محفوظة © 2016 - برمجة وتطوير فرص للحلول البرمجية والاستضافة