banner
Tour Single
Tour Single
Tour Single
Tour Single
Tour Single
Tour Single
Tour Single
Tour Single

اندونيسيا - INDONESIA

لمحة عن الرحلة :

رحلة قصيرة من سنغافورة هي الجزيرة الساحرة إندونيسيا مع بالي بورو بوردور. وتعرف هذه الجنة قبل كل شيء لجمالها الطبيعي حقول الأرز تتالي أسفل التلال المتدرجة مثل خطوات عملاقة، الخصبة والغابات الاستوائية والشواطئ والترحيب الحار والبراكين التي الذروة من خلال الغيوم. يمكنك أن تدع همومك تفلت كما يمكنك قضاء الأيام السباحة في المياه الدافئة الاستوائية والانغماس في تدليك مهدئ في بعض من أرقى المنتجعات في العالم. وتجربة معسكر الخيام الفاخرة، واحدة من أولى في الجزيرة. تفرد بالي الحقيقي يكمن في ثقافة نابضة بالحياة والفنون درجة عالية من التطور والرقص والنحت والرسم، والموسيقى، ومع أكثر من 20 ألف من المعابد، والفرص لرؤية وتجربة الثقافة البالية في كل مكان. في حين أن البقاء في المنتجعات الفاخرة فائقة في مجموعة متنوعة من أفضل المواقع من بساتين جوز الهند على الشاطئ، إلى التلال المنعزلة مع إطلالة بانوراميه على المحيط الهندي إلى محميات طبيعية نائية يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب الصغيرة.


    
رحلة بحرية على طول الشاطئ الشرقي لجزيرة بالي
    تأخذ رحلة الصباح إلى وادي نهر أيونج
    استكشاف الملونة كانديKuningالسوق فيBedugul
    
تجربة السلام والجمال من معبد بورو بوردور في جاوة

    الاسترخاء في الخيام مخيم الفاخرة
    تشهد مئات من القرود التي تعيش حرة في "الغابة المقدسة"

زيارة بيوت خاصة من الحرفيين المحليين والحرفيين

خط سير الرحلة :

اليوم الاول : يوم الوصول

الاستقبال من المطار والتوجه الى الفندق لاستلام وتسليم الغرف بعدها وقت حر من اجل الراحة من عناء السفر والمبيت

اليوم الثاني : كاندي داسا

 تناول الافطار وبعدها التوجه الى  رحلة بحرية على طول شاطئ بالي الشرقي على بطول 50 قدم على غرار مداد البالية. المياه الدافئة الاستوائية تعج بالأسماك  ذات الشعاب المرجانية الملونة .

اليوم الثالث : اليلا مانجيس 

تعرف على الثقافة الهندوسية وتجربة الحياة اليومية التقليدية البالية الريفية. استكشاف الطرق قرية كاملة من مزارع المجتمع والصناعات المنزلية. قد تكون دعوتك إلى منازل بعض الحرفيين المحليين لتجربة الضيافة وتبادل المهارات والقصص وراء حرفهم.

اليوم الرابع : ابونج

رحلة إلى وادي نهر أيونج جولة مميزة في المكان باضافة الى تناول وجبة الطعام في احد المطاعم المجاورة تليها فترة استراحة للجميع وبعدها العودة الى الفندق للمبيت

 اليوم الخامس : سيمينياك

تناول الافطار في الفندق والتحرك من اجل زيارة المرتفعات الخضراء وزيارة سوي كاندي الملون بسبب كثرة الفاكهة والزهور والسفر سيكون لدينا وقت حر للجميع من اجل شراء التذكارات وتذوق الفاكهة هناك والعودة الى الفندق للمبيت

اليوم السادس : بحيرة براتان

تناول الافطار بالفندق والتوجه من اجل زيارة بحيرة براتان للقيام بجولة في معبد بورا اولان التي يعود تاريخ تشكلها من القرن ال17 ومواصلة الطريق الى الغابة المقدسة حيث يعيش مئات القرود هناك حرة طليقة في بيئتها الطبيعية وتقيم على اعالي الشجر وجوزة الطيب الطبيعية هناك التي تنتشر اشجارها بكثرة وبعدها زيارة معبد بورا بوكيت وينعتي اليوم مع غروب الشمس الرائع في

معبد بورا لوط الشهير الذي بني على نتوء بركاني على الساحل الغربي لمنطقة بالي

اليوم السابع : اوبري

تناول الافطار والتوجه الى وادي كيدو واستكشاف بورو وبدور وهي عبارة عن قرية دفنت تحت الرماد البركاني بسبب ثوران البراكين ووقت حر بالمنطقة ريثما يحين موعد الطعام ويمكنك تناول وجبتك هناك في المناطق المجاورة والعودة الى الفندق للميت

اليوم الثامن : بوجياكرتا

تناول وجبة الافطار باالفندق والتوجه لزيارة اكبر النصب البوذية في العالم والتعرف على المعاني السرية وشرحها من قبل المندوب والتعرف على قصص هذه المكان والرويات المنقوشة عليها ووقت حر في المكان من اجل التقاط الصور وبعدها عودة الى الفندق من اجل المبيت لليلة الاخيرة

اليوم التاسع : نهاية الرحلة

تناول الافطار وتسليم الغرف والتحضير من اجل السفر سيتم نقلك الى المطار للعودة الى الوطن مصحوبين باجمل زكريات العمر


الفنادق الخاصة بالرحلة :


مانجيس، بالي
من وحي المكان أليلا مانجيس لالتقاط الأنفاس بين البحر وبالي المقدس جبل اجونج مفهوم سلس للجو مصمميها في كيري هيل المهندسون المعماريون، مع التفاعل التدفق الحر بين المباني والطبيعة المحيطة. ويغطي سقف ألانج القش التقليدية اللوبي، ويقابل الجميلة التي العاج المصقول والأرضيات الخرسانية الملونة. شاشة مشبك من الحجارة وضعت قطريا هي ميزة في كل نهاية الردهة. أربعة مبان من طابقين من الحجر الأبيض بارد، وأضاءت في الحزم هندسية من النغمات الدافئة بعد حلول الظلام، منزل غرف الضيوف. كل كتلة هو تنفيذ المهارة العمارية التقليدية البالية والمعاصرة، وضعت في زاوية 45 درجة إلى الشاطئ، والسماح لجميع غرف وأجنحة تطل على البحر وحمام السباحة المميز مركزيا في المنتجع.


أوبود، بالي

يقع في منطقة روحية و خلابة، اوبود، وبالي، وأثرى الجو رائع في الملكية بيتا مع إطلالتها السماوية. تطل على نهر أيونج في باتو، الملكية بيتا مها هو تعبير الفاخر من الجوهر الحقيقي للبالي. الملكية بيتا مها هو المكان المثالي للإسترخاء، مكانا للشفاء، والتفكير، التأمل، التأمل والصفاء. صالة ردهة ملتقى السلام والجمال. عند وصولك، وموظفي البالية المهنية والودية لدينا أحييكم مع مشروب الترحيب التقليدية، وبريم بارونج، لدينا في سبلينديد واسع صالة الانتظار. هي التي شيدت الملكية بيتا مها مع أساليب التصميم التقليدية وحساسية حادة للبيئة. تم دمج منتجع رويال بيتا مها تماما في المناظر الطبيعية المحيطة بها مصاطب الأرز واسعة، الخوانق النهر والغابات الاستوائية. هذا التكامل يكسب المنتجع الملكي بيتا مها مع شعورا غامرا من السلام والوئام، وخلق شعور كاملة من جمالية الطبيعة. مع كل فيلا لها حديقة خاصة وحمام سباحة خاص بها، الملكية بيتا مها هو حقا منتجع من الرفاهية والجمال لا مثيل لها.

سيمينياك، بالي

ملاذ الشاطئ التي توفر تجربة البالية كاملة، مليئة الصفاء والضيافة والجمال الاستوائية. اكتشاف كل ما هو هادئ وصوفية عن بالي في فندق أوبروي؛ مجموعة منعزلة رائعة من الفلل الفاخرة واناي مجموعة في 15 فدانا من الحدائق الاستوائية على شاط. مبنية على الطراز البالي التقليدي، يمكنك الاسترخاء في إعدادات رائعة حقا أن نحتفل خصوصيتك مع فيلا القش الساحرة سقف وحمامات خاصة، حمامات حديقة فريدة ورائعةمزايا داخلية منفن البالية. التمتع بمناظر السماوية من بركة السباحة التي تطل على المحيط. ويعكس هذا المنتجع الحصري الرومانسية الرائعة من بالي.

ماجيلانج، إندونيسيا

والروح القديم يتواجد في أعماق الأرض جاوا الوسطى، وروح السلمي الذي ترتفع خلال التضاريس البركانية ضبابية الملمس عناصر القرون الماضية والحالية، وترك شعورا ملموسا من الخلود في أعقابها. ومن هنا بين مصاطب الأرز الخضراء وأشجار النخيل Amanjiwo. تقع في المدرج الطبيعي ويواجهAmanjiwoفي العالم أكبر ملاذ بوذي، والقرن ال 9بورو بدور، وكذلك الصوفي تدار هيل، يعتقد أن يؤوي المركز الروحي والجغرافي للجافا. ارتفاع أربعة براكين يغفو بشكل كبير في مسح  المسافة متراصة من الحجر الجيري رشيقة هذا هوAmanjiwo، في حين يرتفع المتداول خلف  هيلز مباشرة.

يستريح في قلب الريف من جاوا الوسطى، وتحيطAmanjiwoالتي كتبها جمال الثقافي والجسماني والروحي غير عادي، وتحتضن ثروتها جيدة مع هادئة يوجيا (الحجر الجيري المحلي) الأسلحة. الهيكل الرئيسي، والتي تمتد هذه الأسلحة اثنين، هو متراصة من الحجر الجيري دائرية، ومحوره وارتفاع على شكل جرس مستديرة. كما يضم الهيكل الرئيسيمدخل التي رحلة رشيقة من الخطوات تؤدي إلى شريط البهو، وفخم معمدة غرفة الطعام وتراس، وجميعها تطل على مناظر رائعة ، والمعبد المقدس بورو بدور. عند الوصول إلى المنتجع، والفتيات الشابات في عباءات التقليدية تقدم ترحيبا القلبية مع الابتسامات والاستحمام من بتلات الورد الطازج  تحية حارة .
كما يوفر العديد من الطرق لاستكشاف المنطقة، من جولة شخصية بالسيارة .
   

 

 

الحقوق محفوظة © 2016 - برمجة وتطوير فرص للحلول البرمجية والاستضافة